على شبكات اللتواصل

القناة الرسيمية للبلدية

إختتام بطولة كأس العمدة للناشئين

خميس, 02/13/2020 - 21:21

اختتمت مساء اليوم االخميس 13فبراير 2020م فعاليات بطولة كأس عمدة بلدية دار النعيم للناشئين في نسختها الأولى  بفوز فر يق البداعة  على فريق تنسويلم  .
و قد جرت المبارات النهائية في جو رياضي بحت حيث احتنضتها أرضية ملعب دار النعيم  البلدي 
وقد نظمت البلدية باشراف مباشر من العمدة أمم ولد القطب  حفل تتويج للفرق الفائزة حضره مندوب التشغيل والشباب والرياضة و مستشارين بلديين بالإضافة  الي   جمهور رياضي كبير 
البطولة التي استمرت لمدة شهر تنافست فيها 20فريقا شبابيا بكل ود و احترام و في جو تطبعه الروح الرياضية مجسدين شعار هذه النسخة " كرة القدم عامل تهذيب ولحمة اجتماعية  " 

المشاركون في البطولة من الفرق الرياضية عبروا عن امتنانهم لما توليه بلدية دار النعيم وعمدتها أمم ولد القطب ولد أمم  للشباب مؤكدين أن هذه النسخة عكست المستوى الكبير للفرق المشاركة التي ابانت عن قدرات فنية و تكتيكية عالية.
داعين الجهات المسؤولة عن الشباب و الرياضة لدعم الشباب و تنظيم بطولات رياضية لصقل المواهب و اكتشافها مستحضرين اسماء لمعت في هذا المجال و كان لها دورا كبيرا في الرياضة الوطنية تم اكتشافها في بطولات كهذه ..

عمدة بلدية دار النعيم : أمم ولد القطب ولد أمم   شكر في كلمة له بالمناسبة الحضور و في مقدمتهم مندوب التشغيل والشباب والرياضة ورئيس المشروع الحضري  و المستشارين البلديين على تلبية الدعوة منبها على الدور الذي يجب أن يلعبه الشباب في نهضة الوطن و تقدمه ولن يتم ذلك إلا من خلال احتضان الشباب و اكتشاف مواهبه الرياضية و الثقافية ..
مستعرضا أبرز محطات هذه البطولة مشيدا بما توليه السلطات العليا للمجال الشبابي و الرياضي من رعاية و اهتمام 
 منبها في الوقت نفسه على الدور الهام الذي سيعلبه إعادة تأهيل ملعب دار النعيم البلدي بما يتميز به من عراقة و ما يتمتع به موقعه الاستراتيجي  
و كذلك في احتضان المواهب الشبابية و تنميتها و العمل على صقلها لنرتقي بها جميعا إلى مصاف المنافسات الدولية

وقد شهد الحفل عددا من الفقرات المهمة و التي كان من أبزرها بالاضافة إلى كلمة عمدة البلدية فقرة تتويج الفريق الفائز و توزيع الكؤوس و الجوائز على الفرق المشاركة في البطولة