عمدة دار النعيم يشرف على تخرج الدفعة التاسعة في المعلوماتية

أشرف عمدة بلدية دار النعيم السيد أمم ولد القطب ولد أمم، صباح اليوم الاثنين 08-04-2019 على تخرج الدفعة التاسعة في المعلوماتية، والتي تم تكوينها في مركز التكوين والتدريب المهني التابع للبلدية.

وقد تم تنظيم الحفل في مباني البلدية بحضور رئيس المركز والأساتذة المشرفين على التكوين، إضافة إلى التلاميذ المستفيدين من الدورة، ووكلائهم.

وفي كلمة له بالمناسبة عبر عمدة بلدية دار النعيم عن شكره للتلاميذ على الجهود التي بذلوها من أجل إنجاح الدورة التاسعة في المعلوماتية، مشيرا إلى أن المعلوماتية بات تعلمها يفرض نفسه اليوم، وأصبحت من الضروريات التي ينبغي لكل أحد أن يتقنها.

وقال عمدة دار النعيم السيد أمم ولد القطب ولد أمم، إن البلدية حرصت على التعاون مع جهات مختلفة لتوفير مهن للخريجين من مركز التكوين والتدريب المهني، مبديا حرصه الكبير على مستقبل الخريجين، قائلا إن البلدية لن تدخر جهدا في سبيل استيعاب الخريجين الذين لم يتمكنوا من الحصول على وظائف بعد انتهاء فترة التكوين.

وشكر العمدة الجهات التي أشرفت على التكوين، مؤكدا أن تخرج الدفعة يدخل ضمن الجهود التي تبذلها البلدية لخدمة السكان، وتجسيد التوجهات الحكومية على أرض الواقع.

وعبر رئيس المركز عن شكره للمستفيدين من الدورة التاسعة، داعيا الطلاب إلى تحسين خبراتهم بشكل مستمر والبحث عن وظائف لضمان ذلك.

وقد أشرف عمدة البلدية السيد أمم ولد القطب ولد أمم، على توزيع الإفادات على المتفوقين في الدورة.

زر الذهاب إلى الأعلى