البلدية توزع 600 سلة غذائية لصالح عدد من العائلات المتعففة في المقاطعة

أشرف عمدة بلدية دار النعيم السيد أمم ولد القطب ولد أمم ليلة البارحة بمقر البلدية على توزيع 600 سلة غذائية لصالح عدد من العائلات المتعففة في مقاطعة دار النعيم.
وتهدف البلدية خلال توزيع هذه السلال ، التي تتضمن الواحدة منها السكر والحليب المجفف وزيت الطهي والمعجونات الغذائية (مكروني)، الى توفير الحاجيات الضرورية للمحتاجين خلال هذا الشهر الكريم.
وأوضح عمدة البلدية، في كلمة بالمناسبة، أن اهتمام البلدية بالفئات الهشة يدخل ضمن السياسة العامة التي تنتهجها السلطات العمومية بتعليمات سامية من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد الشيخ الغزواني، من خلال برنامجه تعهداتي في شقه المتعلق بالعناية بالضعفاء.
وأضاف أن البلدية تعمل على تحسين الظروف المعيشية للمواطنين وتكريس قيم التكافل ومد يد العون للأسر المحتاجة، عن طريق الدعم المستمر لهذه الفئات الأكثر فقرا لتحقيق العدالة بين سكان البلدية ومد جسور المحبة والتضامن بين كافة أفراد المجتمع.
وكان عمدة بلدية دار النعيم قد أشرف الليلة قبل البارحة في فضاء التنوع الثقافي بالمدينة، خلال عملية إفطار نظمتها البلدية، على توزيع كميات من الملابس لصالح عدد من الأطفال اليتامى وربات الأسر مساهمة في كسوة العيد.
زر الذهاب إلى الأعلى