العمدة يدعو الأندية الرياضية بدار النعيم إلى تشكيل نادي رياضي بلدي

 اجتمع اليوم الأربعاء الموافق: 06/02/2019  في مقر البلدية السيد : أمم ولد القطب ولد أمم عمدة دار النعيم برؤساء و أعضاء الفرق و الأندية الرياضية وبعض المدربين والمهتمين بالمجال الرياضي بدار النعيم.

وشكر العمدة الحاضرين إلى تلبية الدعوة كما أعرب للحاضرين عن استعداد البلدية لمواكبة الأنشطة الرياضية مثمنا  ما تحقق من مكاسب في مجال كرة القدم ،خصوصا الانجاز التاريخي الكبير بعد تأهل المنتخب الوطني رسميا لنهائيات كأس أمم إفريقيا.

مشيدا بما قدمه الشباب رغم ضعف الإمكانيات من جهد يذكر فيشكر وحث الحاضرين على ضرورة الحفاظ على هذه المكاسب وتهيئة الظروف الممكنة إلى تطويرها وتعزيزها مؤكدا استعداد البلدية بالمساعدة قدر الإمكان ، ودعا العمدة الحاضرين إلى ضرورة النهوض بالرياضة خصوصا كرة القدم موضحا أن هذه الدعوة أتت في وقت تشهد فيه كرة القدم تطورا محليا وإقليميا أصبح من الضروري مواكبته والحفاظ عليه داعيا الفرق والأندية إلى مناقشة إمكانية إنشاء نادي أو فريق موحد لكرة القدم تتم رعايته من طرف البلدية يحمل اسم نادي بلدية دار النعيم لكرة القدم. 

وبعد النقاش اتفق الحاضرون بعد تعهد رئيس نادي Esperance Dar-Naim المسجل ضمن أندية الدرجة الثانية التنازل عن النادي لصالح البلدية والتوصل إلى اتفاق يقضي بتشكيل لجنة لدراسة الموضوع مشكلة من البلدية و النوادي والفرق الرياضية النشطة بدار النعيم.

وفي نهاية اللقاء شكر الحاضرون السيد : العمدة على هذه المبادرة التي كانت بمثابة حلم لرياضي دار النعيم كما ثمن السيد : العمدة التضحية التي قدمها رئيس نادي Esperance Dar-Naim  و شكر الحاضرين على نجاح هذا اللقاء. 

زر الذهاب إلى الأعلى