بلدية دار النعيم تنظيم حملة تحسيسية لتقوية قدرات الشباب في بلديات نواكشوط ضد جائحة “كورونا”

نظمت بلدية دار النعيم حملة تحسيسية حول تقوية قدرات الشباب ضد جائحة كورونا، وذلك بالتعاون مع هيئة التعاون الأمريكي واليونيسف.
ويستفيد من الحملة شباب البلديات في ولايات نواكشوط، وتهدف إلى تبادل الخبرات بينهم من أجل التصدي لمخاطر جائحة كوفيد19.
وستمكن الورشة الشباب من الحصول على المعارف والمهارات التي تمكنهم من التوعية بخطورة الوباء.
وقد رحب عمدة بلدية دار النعيم السيد أمم ولد القطب ولد أمم بالحضور، مشيرا إلى انهم بادروا مع شركائهم في التنمية بدعوة الحضور لهذه الورشة التشاركية من أجل المساهمة الشاملة وتبادل الخبرات للتخفيف من تداعيات كوفيد 19.
وأشار إلى أن ذلك يأتي انطلاقا من المسؤولية ودور السلطات الرسيمة وتلبية لنداء فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في أخذ الاحتياطات وتكثيف عمليات التحسيس والتوعية والالتزام بالتوجيهات لاحتواء الجائحة، مشيرا إلى أنهم تمكنوا حتى الآن من الخروج من المرحلة الأولى والثانية والثالثة بأقل الخسائر.
وأوضح السيد أمم ولد القطب ولد أمم، أن وعي المجتمع بالفيروس وآثاره وطرق التخفيف من مخاطره والالتزام بالإجراءات يتطلب منا المساهمة في التحسيس والتوعية بكل الوسائل الممكنة، مشيرا إلى أن ذلك تجسد من خلال مشاركة شباب البلديات التسعة في هذه الورشة، مشددا على ضرورة العمل من أجل تفادي انتشار المتحور الجديد “اميكرون”.
ودعا عمدة بلدية دار النعيم كافة عمدة البلديات إلى التشاور التنسيق والتواصل الدائم من أجل محاربة الفيروس، وأخذ كافة الإجراءات التي ستمكن من ذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى