انطلاق منتديات نواكشوط للثقافة والشباب والرياضة، تحت شعار “الشباب في خدمة التنمية”

بإشراف العمدة المساعد السيد إبراهيم ولد محمد سالم ولد مولود، وبحضور السلطات الإدارية، انطلقت صباح اليوم السبت في فضاء التنوع الثقافي لبلدية مقاطعة دار النعيم، منتديات نواكشوط للثقافة والشباب والرياضة، تحت شعار “الشباب في خدمة التنمية”.
وتستمر المنتديات، المنظمة من طرف وزارة الثقافة والشباب والرياضة بالتعاون مع بلديات نواكشوط التسع، من 11 إلى 15 أغسطس الجاري.
ويهدف قطاع الثقافة من خلال المنتديات، إلى فتح قناة تواصل بين الشباب والسلطات والمنتخبين المحليين بغية مشاركة الشباب في الجهود التنموية المحلية، ومساهمته في تعزيز اللحمة الوطنية.
السيد العمدة المساعد، قال إن الدولة تسعى من خلال المنتديات إلى دعم وتعزيز دور الشباب في المجتمع، بواسطة منصة للتعبير عن آرائهم وأفكارهم وتبادل الخبرات والمعرفة.
وأكد السيد العمدة المساعد، أن هذه المنتديات تشكل فرصة لتطوير مهارة الشباب وقدراتهم وتشجيعهم على المشاركة الفعّالة في الحياة الثقافية والاجتماعية والرياضية، لتعزيز التنمية المحلية بتسليط الضوء على الثقافة والتراث المحلي، وتعزيز المواطنة وكسب الخبرات والمعرفة وتشجيع الابتكار والتنمية المستدامة في المجتمع.
+25
كل التفاعلات:

٩

زر الذهاب إلى الأعلى